منتديات عاشق بلا حدود
نورتونا حبايبنا ياريت تنورونا بتسجيلكم في المنتدى


مـــــــنــــــــــتـــــــديـــــــات عـــــــــــــــــاشــــــــق بـــــــلا حـــــــدود الافــــــــضـــــــل والمــــمــــيــــز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الأعزاء **المنتدى بحاجة الى مشرفين جدد وجديرين بالاشراف اثبت جدارتك لتكن احد المشرفين لاقسام المنتدى تحياتي للجميع
يحب علينا جميعا ان نتساعد في رقي منتدانا فاجعلوا منه افضل ما وجد في عالم المنتديات
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ تم تعين الشوق عطري مشرفة على المنتديات العامة ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ تم تعين انثى تعانق السماء مشرفة على قسم الشعر والشعراء والقصص القصيرة ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

شاطر | 
 

 فاحة لكل يوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشوق عطري
مشرفة على المنتديات العامة
مشرفة على  المنتديات العامة
avatar



تكريم آخر حصل عليه العضو:



عدد المساهمات : 306
نقاط : 434
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

مُساهمةموضوع: فاحة لكل يوم   الخميس سبتمبر 01, 2011 12:06 am

تفاحة لكل
يوم






استهلاك تفاحة
واحدة في اليوم، يمكن أن ينقذ حياتك! هذا ما أظهرته دراسة أميركية حديثة، بينت أنّ
تفاحة واحدة في اليوم، يمكن أن تخفض نسبة الكوليستيرول السيء، وتساعد على خسارة
الوزن، وتلجم تطور الأمراض القلبية.





كأنّ التفاحة
بالفعل هي الحلّ لكلّ داء!هذا ما أثبتته دراسة جامعة فلوريدا. قام الباحثون في
الجامعة بمراقبة أثر تناول تفاحة يومياً على الصحة. ولهذا الغرض، تابعوا 160 امرأة
تبلغ أعمارهنّ بين 45 و60 عاماً طوال عام كامل. إلى جانب نظام غذائي متوازن، طلبوا
من نصف المشاركات تناول كمية معينة من التفاح كلّ يوم. بعد 12 شهراً، تبين للعملاء
من خلال فحوص الدم أنّ نسبة الكوليستيرول انخفضت في دم اللواتي كنّ يتناولن التفاح
بع* الأخريات.

صدق المثل الذي
قال إنّ تفاحة واحدة في اليوم يمكن أن تبقي الطبيب بعيداً لسنوات. فقد أظهرت
الدراسة أنّ النساء اللواتي تناولن التقاح كل يوم، فقدن بعض الوزن، وكانت صحتهن
القلبية أفضل من الأخريات. هكذا، تتحول التفاحة إلى الفاكهة التي تحل كلّ المشاكل
الصحية.
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة بلا حدودA
~*¤ô§ô¤*~ عضو محترف ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ عضو محترف  ~*¤ô§ô¤*~
avatar


عدد المساهمات : 118
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: فاحة لكل يوم   الجمعة سبتمبر 02, 2011 2:35 pm

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق عطري
مشرفة على المنتديات العامة
مشرفة على  المنتديات العامة
avatar



تكريم آخر حصل عليه العضو:



عدد المساهمات : 306
نقاط : 434
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: فاحة لكل يوم   الجمعة سبتمبر 02, 2011 11:53 pm

الله يسلمك منور ة يا حلوة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جراح بلا دماء
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 28
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: فاحة لكل يوم   الخميس سبتمبر 08, 2011 1:19 am

يسلموووو

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق عطري
مشرفة على المنتديات العامة
مشرفة على  المنتديات العامة
avatar



تكريم آخر حصل عليه العضو:



عدد المساهمات : 306
نقاط : 434
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: فاحة لكل يوم   الجمعة سبتمبر 09, 2011 11:40 pm

اله يسلمك منور يا عثل هلا وغلا بيك يا ثكر انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.E.K.O
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
~*¤ô§ô¤*~ المدير ~*¤ô§ô¤*~
avatar





تكريم آخر حصل عليه العضو:


عدد المساهمات : 283
نقاط : 706
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: فاحة لكل يوم   السبت سبتمبر 10, 2011 2:19 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو



__________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://8ifc.roo7.biz
 
فاحة لكل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق بلا حدود :: منتدى البيت والاسرة :: منتدى الصحة العامة للاسرة والطفل-
انتقل الى: